كيف ستساعدك خدمة Source2Hire في التغلّب على تحديات التوظيف؟

تشمل مهمة توظيف أفضل الكفاءات العديد من التحديات، فقد تواجه مشاكل عدة منها احتياجات توظيف متعددة، أو نقص مصادر التوظيف الداخلية، أو نقص الوقت، أو حتى ميزانية محدودة، الأمر الذي يعيق عملية التوظيف في شركتك.
لنفرض أن شركتك تبلي بلاء حسناً، لذلك قررت توسيع أحد أقسامك، أو حتى فتح مكتباً جديداً. لا شك أنك ستبدأ بإعداد خطة جديدة وستتفاجأ بأنك ستضطر لتوظيف 25 شخصاً! آخذاً عملية التوظيف الحالية بعين الاعتبار، هل تعتقد أنك ستتمكن من إنجاز هذه المهمة بنجاح؟
في الواقع، يترتب على توظيف مجموعة كبيرة من الموظفين بضعة تحديات، حيث ستحتاج لخبراء توظيف متخصصون بهذه المهمة. وإن كانت ميزانيتك محدودة ولا تسمح لك بتوظيف خبراء موارد بشرية جدد، فعندها يتعين عليك القيام بنفسك بهذه المهمة بمساعدة بعضاً من الموظفين الحاليين. ولكن حتى إن نجحت في ذلك، قد لا يكون الوقت حليفك.
وحتى ولو كنت لا تنوي التوّسع، ينصحك بيت.كوم بإعداد خطة خاصة بجذب الكفاءات في شركتك، فقد يحدث العديد من الأمور التي لا يمكن التنبؤ بها في المستقبل كتوفر وظيفة شاغرة يجب ملئها سريعاً. 
وقد تكون الشواغر التي قد تنشأ فجأة في غاية الأهمية لشركتك، حيث يجب أن تكون مهمة ملئها على رأس قائمة أولوياتك. فمثلاً، إن قام رئيس أحد الأقسام أو موظف يعمل في قسم الإدارة العليا في شركتك بتقديم استقالته دون تقديم مهلة زمنية طويلة، أو اضطر للمغادرة لظروف غير متوقعة، فعندها يجب عليك ملء هذا الشاغر بأسرع وقت ممكن.
وكي تضمن ملء وظيفتك الشاغرة المستعجلة بفعالية وتلبية كافة احتياجات التوظيف الضرورية، ننصحك بالاستعانة بخدمة Source2Hire!
ما هو مبدأ عمل هذه الخدمة؟ سنتواصل معك لفهم احتياجاتك بدقة، فسواء كنت تود ملء شاغر مستعجل، أو التوّسع وتوظيف المزيد من الموظفين، سنتولى المهمة عنك بالكامل. بمعنى آخر، سنقوم بكافة الأمور الصعبة عنك.
• سنبحث نيابة عنك ضمن قاعدة بياناتنا التي تضم حوالي 30 مليون سيرة ذاتية، وذلك بحسب المعايير التي زودتنا بها.
• سنقوم بتصفية نتائج البحث بحسب المسمى الوظيفي والخبرة والمؤهل التعليمي وتوقعات الراتب والجنسية وغيرها.
• سنتواصل معك لمعرفة الشواغر التي تود ملئها، حيث سنتحدث معك حول تفاصيل الوظيفةوالموعد النهائي لملئها وأهدافك.
أما الخطوة التالية، فهي تصفية أفضل المرشحين! ولكن قبل أن نقوم بهذه الخطوة، نجري مقابلةشخصية مع المرشحين عبر الهاتف للتحقق من بياناتهم والتأكد من أنهم مؤهلون للوظيفة. وما يتبقى عليك فعله هو الاتصال بالمرشحين الذين تم تصفيتهم، وتحديد موعد المقابلة واتخاذ قرار التوظيف النهائي.

إرسال تعليق

0 تعليقات